سياسة الإرجاع/الاسترداد
في متجر فاتيو، نسعى جاهدين لضمان رضاك عن كل عملية شراء. يرجى تخصيص بعض الوقت لمراجعة سياسة الإرجاع واسترداد الأموال لدينا:
1. الإطار الزمني:
تمتد سياسة الاسترداد والإرجاع الخاصة بنا لمدة 7 أيام من تاريخ التسليم. ولسوء الحظ، بعد هذه الفترة، لا يمكننا تقديم استرداد كامل المبلغ أو استبداله.
2. أهلية الإرجاع:
لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن تكون السلعة غير مستخدمة وفي حالتها الأصلية، بما في ذلك العبوة الأصلية.
3. الإعفاءات:
تُعفى بعض العناصر من الإرجاع، مثل السلع القابلة للتلف، والسلع الحميمة أو الصحية، والمواد الخطرة، والسوائل أو الغازات القابلة للاشتعال. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن إرجاع بطاقات الهدايا ومنتجات البرامج القابلة للتنزيل وبعض عناصر الرعاية الصحية والشخصية المحددة. أيضًا، بالنسبة للأثاث، نقبل الإرجاع فقط لعيوب التصنيع.
4. العناصر غير القابلة للإرجاع:
بطاقات الهدايا
منتجات البرمجيات القابلة للتحميل
بعض مستلزمات الصحة والعناية الشخصية
5. إثبات الشراء:
لإكمال عملية الإرجاع، نطلب إيصالًا أو إثباتًا للشراء. يرجى الامتناع عن إرسال مشترياتك مرة أخرى إلى الشركة المصنعة.
6. المرتجعات من العملاء خارج دولة الإمارات العربية المتحدة:
يرجى ملاحظة أن المرتجعات من العملاء خارج دولة الإمارات العربية المتحدة قد يكون لها إجراءات معالجة مختلفة.
7. عملية استرداد الأموال:
بمجرد استلامنا للمنتج الذي تم إرجاعه وفحصه، سنخطرك عبر البريد الإلكتروني بخصوص الموافقة على استرداد أموالك أو رفضها. في حالة الموافقة، ستتم معالجة استرداد الأموال، وسيتم إضافة رصيد إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك خلال إطار زمني محدد.
9. إلغاء الطلبات:
الطلبات التي تم إلغاؤها قبل الشحن ستسترد أموالك بالكامل. إذا تم إلغاء الطلب بعد الشحن، فسيتم تطبيق خصم قدره 30 درهمًا إماراتيًا لتغطية رسوم الشحن.
10. المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة:
إذا واجهت تأخيرات أو لم تستلم أموالك المستردة، فيرجى التحقق من حسابك البنكي، والاتصال بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، ثم البنك الذي تتعامل معه. إذا استمرت المشكلات، تواصل معنا على info@fatio.ae.
11. التبادلات:
نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. للاستبدال، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@fatio.ae وإرسال المنتج إلى مستودعاتنا.
12. إرجاع الأثاث:
أ) يمكن إرجاع عناصر المخزون خلال 3 أيام من التسليم، بشرط استلام الإخطار خلال 24 ساعة من الاستلام. يجب أن يكون المنتج في حالة جديدة وغير مستخدمة، مع التغليف الأصلي والعلامات المرفقة. لا ينبغي أن تكون هناك علامات أو علامات تآكل أو استخدام واضحة.
ب) تكاليف التسليم والتجميع غير قابلة للاسترداد.
ج) العناصر المجمعة أو المصنوعة حسب الطلب غير قابلة للإرجاع أو الاستبدال. بمجرد تجميع الكراسي/الأثاث، لن يتم قبول أي إرجاعات نظرًا لطبيعة عملية التجميع، مما يضمن سلامة المنتج وجودته.
د) في حالة وجود عناصر تالفة أو معيبة، سنقوم بإصلاحها أو استبدالها على الفور. يجب تقديم مطالبات الاستبدال في وقت التسليم.
هـ) لا يمكن عمومًا إجراء تغييرات على الطلبات بمجرد دخولها في عملية الإنتاج. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
و) يؤدي عدم استلام التسليم في الموعد المحدد إلى فرض رسوم تخزين بحد أقصى قدره 450 درهمًا إماراتيًا في اليوم.
استثناءات الضمان:
أ) لا يتم تغطية البلى والاستهلاك العادي.
ب) يؤدي عدم اتباع التعليمات والإرشادات الخاصة بتطبيق المنتج أو تركيبه أو إعادة تكوينه أو صيانته إلى إبطال الضمان.
ج) يتم استبعاد الأضرار الناجمة عن سوء الاستخدام أو سوء الاستخدام أو الحوادث أو التعديلات.
د) لا يتم تغطية الأضرار المتعلقة بالمناخ، بما في ذلك البهتان أو تغير اللون أو التمدد أو الانكماش.
ه) الأضرار الخاصة أو العرضية أو التبعية، بما في ذلك الإصابة الشخصية، ليست من مسؤولية الشركة.
و) تقتصر مسؤولية الشركة على سعر شراء المنتجات المعيبة. يجب اتخاذ أي إجراء خلال فترة الضمان من تاريخ البيع.
شكرًا لاختيارك متجر فاتيو. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، فلا تتردد في الاتصال بنا على info@fatio.ae.